Publications Headlines
PUBLICATIONS
PUBLICATIONS

سليمان: ادعو القضاء للاستعجال بالاسراع بالقرار الاتهامي في قضية سماحة وفي قضية نهر البارد

| 21/10/2012 |

سليمانادعو القضاء للاستعجال بالاسراع بالقرار الاتهامي في قضية سماحة وفي قضية نهر البارد

 

القى رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان في حفل تكريم الشهيدين اللواء وسام الحسن والمؤهل اول احمد صهيوني كلمة قال فيها :" لا يسعني الا ان اعبر عن عميق مشاعر الحزن والالم على الشهداء وفي مقدمتهم اللواء الحسن وصهيوني واقدم احر التعازي لاهالي الشهداء ورفاقهم واللواء ريفي ووزير الداخلية ورئيس الحكومة وجميع محبي الشهداء"


اضاف:"أرى هذه المؤسسة تعاقب باغتيال رئيسها اللواء الشهيد. فرع المعلومات نجح بقيادة رئيسه الى كشف شبكات العملاء والتجسس والارهاب ومنع الاذى والفتنة الكبيرة المحضرة عبر ضبط المتفجرات وكأن هذه المؤامرة استطاع الحسن تعطيلها وافتداها بروحه ودمائه. نعتز جميعنا باللواء الشهيد هذا الاغتيال موجه ضد الدولة اللبنانية والشهادة تدعونا الى التكاتف والتعاون على مستوى الشعب والمؤسسات واعني تحديدا المؤسسة السياسة والامنية فالقضاء ان يكن مدعوما من السياسة لا يستطيع القيام بفعله كذلك الامن"


وتابع:"اقول للامن احزم واقدم فالشعب معك كذلك للقضاء واقول للسياسة والحكومة والمرجعيات السياسة لا تؤمنوا القضاء للمرتكب اشعروا رجل الامن والقاضي انه مغطى فعليا وهذا واجب علينا. اعملوا على كشف الجرائم. كفى. رفيق الحريري ومن تلاه ومحاولات اغتيال وسام عيد فرنسوا الحاج ومحاولات الاغتيال الاخيرة ادعو القضاء الى الاستعجال بالاسراع بالقرار الاتهامي في قضية ميشال سماحة كذلك في قضية نهر البارد"


وختم:"أنا معكم انا مع السيادة والكرامة انا مع امن المواطن. لا نستطيع ان نقدم للشهداء الا الوفاء ولذلك قررنا ان نمنح اللواء الشهيد وسام الارز الوطني من رتبة ضابط اكبر.

Penal law in Lebanon: Criminal Law, Penal Regulations, Lebanon law, Legal Lebanon, Law Services, Droit Penal, Lebanon Justice, Lebanon Human Rights, Organization.

© Copyright LPLA 2017. All rights reserved. DISCLAIMER | PRIVACY POLICY Softimpact